الشعار
السلة

لا يوجد اي منتج في عربة التسوق

نقوم بتوصيل المنتجات إلى معظم أنحاء العالم

flag_of_arflag_of_saflag_of_egflag_of_aeflag_of_kwflag_of_maflag_of_iqflag_of_joflag_of_fr

السلة

نقوم بتوصيل المنتجات إلى معظم أنحاء العالم

الهاتف أرقام_التواصل_بالعرض
تصنيف الأدوية
لوحة_الثقة

أكثر من 20,000 عميل

حول العالم يثقون بنا

اشترك في العروض الخاصة
في هذا الملف قمنا بجمع الأسئلة التي تهم عملائنا. هذه الأسئلة تطرح كثيرا, وتستطيعون الإطلاع على الإجابة مباشرة.

لماذا منتجاتكم قليلة التكلفة؟ + -


توجد العديد من الأسباب, فنحن لا ننفق على التسويق, لا توجد ضرائب فالأدوية تُرسل إلى بلاد غير مسجلة, نتعامل مع الشركات المصنعة والموردين الأصليين مباشرة.

  إلى أي من الدول يمكنكم شحن وتوصيل المنتجات؟ + -

نرسل البضائع إلى معظم دول الوطن العربي والعالم, بما في ذلك: المملكة العربية السعودية, الإمارات العربية المتحدة, الكويت, سلطنة عمان, الأردن, فلسطين, مصر, المغرب, البحرين, قطر, السودان, فرنسا, ألمانيا, سويسرا, تونس والخ...
كيف تقومون بشحن وإرسال الطلب, وكم يستغرق من الوقت؟ + -

يتم معالجة الطلب خلال 24 ساعة, نقوم بتغليف العلبة جيدا, ثم نقوم بإرسال الطلب إلى العنوان المذكور على متن الطائرة أو خدمة اكسبرس.
 نحن نضمن للعميل وصول الطلب في ظرف 12 – 16 يوم عمل (أحيانا تكون أكثر, حسب الدولة). عملائنا يحصلون على الدواء في ظرف 13 يوم عمل في العادة. عندما يصل الطلب إلى الشحن, ستصلكم رسالة على البريد الإلكتروني, هذه الرسالة فيها الوقت المقدر لوصول الطلب. سوف تحصل على طلبك في الموعود المذكور, دون أي تأخر.
كيف أطلب الدواء من الصيدلية؟ + -

تقوم بإختيار المنتج الذي تريد الحصول, يتم نقلك إلى صفحة عربة الشراء. تضغط على زر "تقديم الطلب" ومن ثم تقوم بملئ استمارة الشحن (يتم حماية بيانات العملاء بأفضل وأحدث تكنولوجيا للتشفير). بعد ذلك يتم الانتقال إلى صفحة "الدفع", حيث تختار الطريقة الأنسب لشراء الدواء على الإنترنت. بعد إكمال العملية يتم معالجة الطلب من قبل قسم الدعم, ويتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني تحتوي على المعلومات الكاملة.
ماذا يحدث بعد تقديم الطلب؟ + -

بعد استلام الدفع, ستتم معالجة الطلب وإرساله في غضون 24 ساعة. يتم إرسال رسائل إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل: لتأكيد الطلب, تأكيد الدفع وتأكيد الشحن.
ما هي خيارات الدفع المتاحة؟ + -

ماستر كارد, فيزا, MoneyGram, Western Union والتحويلات المصرفية. بمجرد استلام التحويل نبدء بمعالجة الطلب (قد يستغرق التحول 3 أيام عمل).
ما هي تكلفة الشحن؟ + -

تكلفة الشحن 18 يورو.
هل أحتاج إلى وصفة طبية للحصول على الدواء؟ + -

نحن لا نطلب من العملاء وصفة طبية, لكن ننصح باستشارة الطبيب المختص, قبل البدء باستخدام أي دواء لم تستخدمه سابقا, وذلك حرصا على صحتك.
هل موقع الإلكتروني لصيدليتكم آمن؟ + -

في موقعنا على الإنترنت لطلب الأدوية نستخدم أفضل وأحدث تكنولوجيا للتشفير, بما فيها بروتوكول PCI-DSS Level 3 من المستوى 3. جميع المعلومات المقدمة تشفر ببرنامج 256-bit Secure Socket Layer (SSL). نستخدم نظام التشفير لحماية المعلومات الشخصية وبطاقات الائتمان من الاحتيال.
المعلومات التي يقدمها العميل أثناء طلب الأدوية تخزن في الخوادم المحمية بأمان.
هذه المعلومات ضرورية لمعالجة الطلب وتوصيل الأدوية.
هل أدوية الصيدلية مسموحة ومرخصة من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA)؟ + -

تخضع جميع الأدوية الأصلية وجنريك للاختبارات سريرية قبل وبعد صنع الدواء. أدوية جنريك تنتج بطريقة قانونية وفقا للمعاير التكنولوجيا والصحية الأساسية. لذلك الأدوية مرخصة من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) والاتحاد الأوروبي.
هل هذا قانوني؟ + -

جميع الأدوية المتوفرة في صيدليتنا تنتج من قبل شركات الأدوية المرخصة. لذلك كن متأكدا أنك سوف تحصل على المنتج نفسه, الذي في الصيدليات العادية وبسعر أرخص.
قوانين استيراد الأدوية للاستخدام الشخصي من دولة إلى أخرى, لكن لا يحظر بطلب الأدوية للاستخدام الشخصي في صيدليات الإنترنت. الحاجة الشخصية تعني أنه يمكن طلب الدواء الواحد لمدة 3 أشهر.

ما هو الفرق بين أدوية جنريك والأدوية الأصلية؟ + -

الأدوية الأصلية ذات العلامة التجارية: هي المنتجات التي حصلت على براءة الاختراع, ويتم إنتاجه خلال فترة صلاحية براءة الاختراع, أدوية جنريك تنتج بعد انتهاء فترة صلاحية براءة الاختراع للأدوية الأصلية.
أدوية جنريك تنتج بنفس الطريقة, كما تنتج الأدوية الأصلية وتحتوي على نفس المكون الفعال.
إنتاج أدوية جنريك للمنتجات التي انتهت فترة براءة الاختراع, لا تحتاج إلى اختبارات إضافية وتكاليف التسويق, لهذا الأسباب أدوية جنريك أرخص بكثير من الأدوية الأصلية.

 

يستخدم موقع alseha-pharmacy.com ملفات تعريف الارتباط , عند الدخول لهذا الموفع, أنت توافق على ذلك الانتقال إلى صفحة سياسة الخصوصية